Tuesday, November 8, 2011

الحرية فى عقيدة الألتراس



أيها الشرطى الهمام دعنى و شأنى فلم أضرك و لم أمسسك بسوء , تركت لك بلاداً و أقواماً لتحكمها فدعنى أحكم أنا مدرجى لأنى عندما أحكمه أرسى فيه العدالة و المساواة و الحرية ....فتخلع رداء الكبر و الكبرياء و تنسى الفوارق و الأحقاد و تتحد القلوب و الأهواء و تستمع فقط لهذا النداء...الحرية ...و العشق ...لا يهمنا داخل المدرج ديانتك و لا بلدك و لا جنسك و لا لونك....يا حضرة الشرطى المحترم على مدار أكثر من أربع سنوات لم يسجل حالة تحرش واحدة بل تقبل العائلات على المدرجات للإستمتاع بأهازيج الألتراس التى تمثل الحرية التى قد لا يتمتعوا بها خارج المدرج.

يا إتحاد اللعبة و إتحادات كل الألعاب تستمرون فى إفساد القيمة و المتعة بالمال و
الأعمال...ملئتم لنا البطولات بفرق الشركات و البترول و الهيئات ليصبح المتحكم الأول فى اللعبة المادة و تفقد كل معانى الإنتماء و العشق التى عهدنها لتفقدوا اللعبة متعتها.لماذا لا تدركون أننا خلقنا أحراراً و ولدنا تنتفس نسيم الحرية فتلوثه أنتم بأطماعكم و أهواءكم.

نحن فى بحث مستمر عن الحرية التى لا حياة لنا بدونها لم و لن نقصد أى شغب أو إساءة فتركناها لمجموعات الهوليجانز و غيرها , و لكن عندما تملأ أنت متنفسى الوحيد بملوثات الأهواء و الأطماع ماذا تتوقع أن يكون رد فعلى؟؟ ...خلقنا أحراراً فدعونا نعيش و نموت احراراً لأننا لن نقبل أن نكون غير ذلك.

No comments: