Tuesday, October 23, 2007

الدربى المغربى



تتمتع المغرب بمجموعات التراس ذات مستوى جيد جدا امثال الوينرز و الجرين بويز و الايجلز ....الخ.و فى الدربى المغربى الاخير بين الوداد و الرجاء شاهدنا دخلتان من جانب الجمهورين حيث تنافسوا فى تقديم ما هو جديد للمدرجات المغربية.
و كانت دخلة الجماهير الودادية عبارة عن لوحة فنية متداخلة من البلاستيك و الجلاد بالاضافة الى علم ضخم لاستكمال عناصر اللوحة الفنية مرسوم عليه كاس و مكتوب عليه باللغة العربية (لنصل الماضى بالحاضر بلقب عاشر ).كما قامت الجماهير الودادية باشعال عدد كبير من الشماريخ و قنابل الدخان.

و فى المقابل فردت جماهير الرجاء علم حوالى 40 متر فى 40 متر مرسوم عليه شعار الرجاء و فى وسط الشعار بعض الشخصيات الرجائية و يشير الى فوز الرجاء على الوداد 5-1 فى دربى 1996
كما استخدم جمهور الرجاء ايضا عدد كبير من الشماريخ

و تلت المباراة احاث شغب كبيرة بين جمهر الفريقين ادت الى نخريب العديد من المحلات و السيارات و المنشأت مما ادى الى معاقبة جمهور الفريقين بمبارتين بدون جمهور.


1 comment:

Al-Firjany said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت من فترة طويلة مهتم جدا بموضوع التراس ولا زلت، وفي أثناء بحثي عن بعض معلومات بخصوص لقاء المستكاوي وأعضاء الرابطة من الناديين الأهلي والزمالك عثرت على المدونة. تمت إضافتها للمفضلة وهأحاول التواصل مع حضرتك أو حضراتكم بخصوص أي معلومات محتاجينها وأرجو إنكم تتابعوا الموضوع. ويا ريت لو فيديو مقابلة أ. المستكاوي مع ألتراس أهلاوي وزمالكاوي لو يتم رفعها. تم الاشتراك في مجموعة youtube

شكرا جدا على الجانب التثقيفي المهم في الموقع