Monday, October 1, 2007

تحتفل بعيد ميلادها الثانى .....و تعاقب الاعبين Z.L.U



احتفلت رابطة محبى الزمالك يوم الجمعة الماضى بمرور عامين على انشاء الرابطة .و بدأ اعضاء الرابطة مسيرتهم بداية من الملحق التجارى لهيلتون رمسيس مرورا بكوبرى قصر النيل و ميدان التحرير و صولا الى الحسين....و شارك فى الاحتفال ما يقرب من اربعين عضو من اعضاء الرابطة و الوايت نايتس و قاموا بالغناء بشكل حضارى جذب انتباه المارة.

استخدم اعضاء الرابطة الشماريخ و الالعاب النارية فى الاحتفال و من النقاط الايجابية فى الاحتفال مداعبة كل من يتحدث عن الفرق المنافسة بالاغانى و الاهازيج الجديدة و المميزة و تجنب حدوث اى مشاحنات اثناء هذا الكرنفال المميز..... و اللطيف هو انضمام بعض الزمالكوية الماريين فى الشوارع الى الكرنفال و ترديد الاغانى مع اعضاء الرابطة و الوايت نايتس.

كما قامت الرابطة باصدار بيان قررت فيه عدم الهتاف باسماء الاعبيين نتيجة لتقصيرهم و افتقادهم الجدية و الطموح رغم توفير كل الظروف المناسبة لهم و نشادت الجماهير بعدم الهتاف لاى لاعب و ان يكون الهتافات من اجل اسم و كيان نادى الزمالك فقط.و هى خطوة ايضا حضارية و مميزة

و من جانبنا نهنىء رابطة محبى الزمالك بمرور عامين على انشائها و نتمنى لها التوفيق و اكمال المسيرة المميزة ...كما نهنئها على هذه الخطوة المميزة و دورها الايجابى فى توجيه جماهير القلعة البيضاء.



No comments: